ملخص الحلقة السابعة عشر من مسلسل كلبش2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

علاء دياب

تشهد أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل «كلبش 2»، للفنان أمير كرارة  الذي يجسد دور «سليم الأنصاري»، بعد موافقة مدير الأمن حول نقل سليم الأنصاري إلى مكان عمل جديد بناءًا على طلبه.

وشهدت الحلقة السادسة عشر بعد وفاة أبو العز الجبلاوى والد عاكف، وبعد طلب عاكف من ماجد معالجة والده ولكنه يبلغه بأن أمر الله قد نفذ، وبينما يتطرق الحديث الذي دار بين العميد يوسف والضابط سليم والإتفاق بينهم على معرفة اللواء صلاح بكل ما يفعله سليم خطوة بخطوة، وبعد ذلك يذهب سليم إلى بيته ولكنه يتفاجأ أثناء قيادته بأنه مراقب وأن هناك سيارة تتبعه منذ خروجه من المديرية، وفي نفس السياق تذهب سماح إلى منزل الضباط سليم بعد تعافيها ومعها ليلى ولكن ليلى ترفض النزول معها إلى المنزل.

وأمر عاكف أبو حمزة بقيامه بغسل والده ويأمر بدفنه في الحديقة الخلفية للفيلا المقيمين بها، وبعد ذلك يطلق عاكف على الدكتور ماجد وزير الصحة السابق النار بسبب حديثه معه وما حدث معه إتجاه والده، ويقوم بتهديد مصطفى الجاسوس على ما طلبه منه وهو مراقبه الهاتف الخاص بسليم الأنصارى وأيضاً يأمر أدهم بخطف مالك ابن الضابط سليم ووالدته في نفس الليلة وعادت ليلى إلى سماح فى منزل الضابط سليم ويقوم سليم بإخبارهم عن ما سيحدث خلال الفترة القادمة وعن تركه للمنزل.

بينما يستمر أدهم وعرام في وضع خطة لكيفية خطف الطفل وجدته من المنزل، وفي نفس السياق ينجح مصطفى فى إختراق موبايل سليم الأنصارى وسيعمل على مراقبته، وفي محاولة من عاكف لكي يتأكد مما قاله له مصطفى يكون هاتف سليم الانصارى في المنزل بينما سليم وأسرته في السيارة في طريقهم إلى بيت المرحوم جابر الذي كان فى السجن مع الضابط سليم وضحى بعمره ليفادى سليم الأنصارى.

وفى سياق آخر ينتهى أدهم وعرام من وضع خطتهم لخطف مالك ابن سليم الأنصارى وجدته، ويبدأو في التحرك ليلاً وفى نهاية الحلقة السادسة عشر ظهر سليم الأنصارى في المقابر لزيارة والده وعلى الجانب الآخر ظهر عاكف أمام قبر والده وشهدت الحلقة في نهايتها تلقي عاكف خبر إختفاء سليم الأنصارى وعائلته، ويأمر عاكف بعدم حضور عدنان إلا بعد أن يعرف مكان سليم وعائلته.

وفي نهاية الحلقة ظهر سليم الأنصارى في مسكنه الجديد ويبدو أن هذا المكان لم تكن زيارة سليم له هي المرة الأولى حيث ظهرت على السبورة صور لجميع من كانوا في سيارة الترحيلات ووضع خطوط عليها ويتضح أن سليم الانصارى إستطاع أن يتوصل لشئ من المفترض أن تجيب عنه الحلقات القادمة، ومن المقرر أن يستمر المسلسل في الإثارة والتشويق على مدار حلقاته وتشهد العديد من المفاجآت التي من الممكن أن تغير مجريات الأحداث.

"كلبش 2"، بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمرالشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، للمنتج تامر مرسى.

ويواصل مسلسل «كلبش 2»  نجاحاته نظرا لما حققه الجزء الأول من المسلسل في الموسم الرمضانى الماضى، وبعد عرض أولى حلقات المسلسل وتصدرة مواقع التواصل الاجتماعى وتداوله رواد المواقع بشكل واسع كما تصدر القائمة الاكثر تداولا على تويتر.

 

0 تعليق