قابس: إقلاع رحلة تقل 255 حاجا نحو البقاع المقدسة من مطار قابس - مطماطة الدولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
قابس: إقلاع رحلة تقل 255 حاجا نحو البقاع المقدسة من مطار قابس - مطماطة الدولي

نشر في باب نات يوم 04 - 08 - 2018

165860
- انطلقت صباح اليوم من مطار قابس - مطماطة الدولي، رحلة في اتجاه مطار المدينة المنورة، وعلى منتها 255 حاجا وحاجة من ولاية قابس.
وقد تجندت كل الأطراف المتدخلة في مطار قابس - مطماطة الدولي من أجل تخفيف المشقة على ضيوف الرحمان من خلال تمكينهم من اتمام الإجراءات الأخيرة للسفر بكل يسر، وهو ما كان محل تثمين من قبل الحجيج الذين لم يخفوا سعادتهم الكبيرة بالتمكن من التوجه الى البقاع المقدسة لإتمام الركن الخامس من أركان الإسلام.
وأكد العديد من الحجيج، في تصريحات متطابقة لمراسل (وات) بقابس، أنهم تلقوا تكوينا ونصائح صحية تساعدهم على القيام بمناسك الحج على الوجه الأكمل، وأنهم على وعي تام بالمشقة التي تتطلبها هذه الفريضة، معبذرين عن املهم في ان يجدوا في البقاع المقدسة من الإحاطة والرعاية ما يخفف عنهم تلك المشقة.
وكان في توديع حجيج ولاية قابس والي الجهة، منجي ثامر، الذي عبّر عن ارتياحه للظروف الطيبة التي انطلقت فيها رحلة الحج من مطار قابس - مطماطة الدولي، مؤكدا ان الحرص كان كبيرا على توفير كل أشكال الإحاطة التي يحتاجها الحجيج، وقد تجندت كل الأطراف المعنية لتحقيق ذلك.
يشار إلى أن حوالي 50 حاجا وحاجة من ولاية قابس قد توجهوا يوم 2 أوت الجاري الى البقاع المقدسة انطلاقا من مطار جربة - جرجيس الدولي.

.




0 تعليق