حمدان بن زايد يبحث تعزيز العلاقات مع رئيس مونتينيجرو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استقبل ميلو ديوكانوفيتش رئيس جمهورية مونتينيجرو في العاصمة بودجوريستا سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة والوفد المرافق.
ونقل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان خلال اللقاء لرئيس جمهورية مونتينيجرو تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياتهم لجمهورية مونتينيجرو وشعبها دوام الاستقرار والتقدم والازدهار.
أعرب سمو الشيخ حمدان بن زايد عن أمله في أن تسهم هذه الزيارة في تنمية وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك والارتقاء بها إلى مستوى طموحات البلدين،مؤكداً أن علاقات التعاون بين الإمارات ومونتينيجرو تشهد تطوراً مستمراً في ظل رعاية واهتمام قيادتي البلدين.
من جانبه حمّل رئيس مونتينيجرو سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان تحياته لصاحب السمو رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وأشاد بتطور العلاقات الثنائية بين البلدين والإنجازات التي تحققت في مختلف المجالات.
ورحب رئيس مونتينيجرو بسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان مؤكداً حرص قيادة وحكومة بلاده على تعزيز أواصر الصداقة والتعاون في شتى الميادين وفتح قنوات جديدة للاتصال والتواصل بين الشعبين الصديقين.
جرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون والسبل الكفيلة بتعزيزه و تطويره خاصة في القطاعات الاقتصادية والاستثمارية والزراعية التي تعود على البلدين وشعبيهما بالخير والنفع إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء التطورات والمستجدات الراهنة الإقليمية والدولية.
حضر اللقاء عبدالسلام حارب عبيد الرميثي سفير الدولة لدى جمهورية مونتينيجرو وعيسى حمد بوشهاب مستشار سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وأحمد مطر الظاهري مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسلطان بن حضيرم الكتبي وخديم عبدالله الدرعي.
كان سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة قد وصل إلى جمهورية مونتينيجرو في زيارة تستغرق يومين وكان في استقبال سموه في مطار بودجوريستا الدولي ميلان روتشين مستشار الرئيس للشؤون السياسية وعدد من كبار المسؤولين.(وام)

0 تعليق