«بينونة» تطلق مسابقة «فيلم زايد»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبوظبي: «الخليج»

أطلقت قناة بينونة مسابقة «فيلم زايد»، كجزء من برامجها المتنوعة التي تطلقها القناة خلال «عام زايد». وتهدف المسابقة إلى الاعتزاز بمسيرة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيّب الله ثراه» في تأسيس وبناء دولة الإمارات، إلى جانب الإنجازات المحلية والدولية وإبراز ما جسده من مبادئ وقيم أساسية لنهضة بلادنا، وذلك ضمن فيلم قصير مدته تتراوح من 3 إلى 10 دقائق.
وأكد عيسى سيف المزروعي، المدير العام لقناة بينونة بأبوظبي أن «عام زايد»، هو احتفاء وتكريم لهذه الشخصية المتفردة في التاريخ، وأطلقت قناة بينونة مسابقة خاصة تتمثل في «فيلم زايد» من أجل توثيق مناقب الشيخ زايد، وإنجازاته التي لم يتوقف صداها الإيجابي عند حدود الوطن، بل تجاوزه ليشمل المنطقة والعالم بأسره.
يشرف على المسابقة التي ترعاها «أدنوك» لجنة تحكيم تتكون من خبراء دوليين، وذلك لتقييم عناصر الأفلام الرئيسية ابتداءً من الفكرة والمضمون، وانتهاءً بالمونتاج والإخراج، لاختيار خمسة فائزين يتم الإعلان عنهم يوم 30 نوفمبر المقبل.
وقالت ريم البوعينين مديرة قسم المسؤولية المجتمعية بشركة أدنوك: نفخر بأن نكون الراعي الرئيسي لمسابقة «فيلم زايد»، ونأمل المساهمة في تعريف أفراد المجتمع وتوعيتهم بالإرث الإنساني للشيخ زايد.

0 تعليق