واجهة المجاز.. ملتقى عائلي يدعم الترفيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تواصل واجهة المجاز المائية في الشارقة جذب العائلات بأنشطة ترفيهية متميزة وخيارات متنوعة، لقضاء أمتع الأوقات في الهواء الطلق. وتوفر لزوارها من الصغار والكبار فرصة للاستمتاع بتجربة فريدة، ضمن بيئة آمنة، كما تستضيف فعاليات تعليمية وثقافية تهدف إلى إثراء معارف الأطفال وتطوير مواهبهم من خلال الألعاب والنشاطات الترفيهية.
وقالت مروة عبيد الشامسي، مدير واجهة المجاز المائية: أنشئت الواجهة لتكون ملتقى للعائلات، ولذلك خصصت مرافق متطورة لإقامة الأنشطة التعليمية والفنية والإبداعية في أجواء تضمن الراحة والرفاهية للزوار وتلبي جميع احتياجاتهم.
يوفر ملعب الجولف المصغر للأطفال والمحاط بالمساحات الخضراء، فرصةً لتطوير قدراتهم والاستمتاع بهواياتهم المفضلة وممارسة التمارين الرياضية التي تسهم في تنمية مهاراتهم الذهنية والقدرة على التركيز. ويقدم مركز «ألوان» للأطفال بيئةً تفاعلية تهدف إلى توفير أوقات ممتعة للأطفال من خلال مجموعة من الأنشطة التعليمية والترفيهية التي تشجعهم على اكتشاف مواهبهم الإبداعية عبر فقرات متنوعة تشمل الفنون والحرف اليدوية واليوغا ودروس العزف على البيانو على يد فريق من المتخصصين في مختلف المجالات.
وتقدم الواجهة للأطفال عالماً من المتعة والمرح في حديقة الألعاب المائية المصغّرة التي تتضمن مجموعة من الشلالات وأنفاق المياه والنوافير المائية التي تضفي على المكان مزيداً من التشويق. ويمكن للأطفال قضاء أمتع الأوقات في منطقة الألعاب في الهواء الطلق إذ تتضمن أرجوحات، إضافة إلى ألعاب التسلق والتزحلق وغيرها من النشاطات التي تساعد الأطفال على تنمية مهاراتهم الحركية والاجتماعية.

0 تعليق