عبد الكريم الهاروني: أطراف دفعت نحو مواجهة بين الحكومة واتحاد الشغل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
عبد الكريم الهاروني: أطراف دفعت نحو مواجهة بين الحكومة واتحاد الشغل

نشر بوساطة عماد بلهيبة في الصباح نيوز يوم 29 - 04 - 2018

181626
خلال اجتماع عام انتخابي لحركة النهضة بالموانسة جرجيس بحضور مكثف عشية السبت تواجد عبد الكريم الهاروني رئيس مجلس الشورى وتحدث عن الوضع الحالي في البلاد ووجه رسائل بالجملة.
وفي البداية أكد أن تونس تعيش لحظة تاريخية بإجراء اول انتخابات بلديه لممارسة الحكم المحلي ووجود أطراف سعت لعدم إجراء الانتخابات وتعطيل مجلة الجماعات المحلية والدفع نحو مواجهة بين اتحاد الشغل والحكومة لكن كل مرة تفشل هذه الأطراف وتنجح تونس وقد لعبت حركة النهضة في أعلى مستوي دور إيجابي إلى جانب عقلاء وطنين في الحكومة والرئاسة واتحاد الشغل وكانت مصلحة تونس قبل كل شيء.
وهاجم الهاروني بعض المترشحين لهذه الانتخابات الذين ركزوا حملتهم الانتخابية على مهاجمه النهضة صباح ومساء وقال إن النهضة تجيبهم فوق الميدان بالعمل والتواصل مع المواطنين وإعطاء الفرصة الشباب برئاسة 51 قائمة وتكريم المرأة برئاسة 179 قائمة إلى جانب إعطاء الفرصة المستقلين ب50 %.
وأكد الهاروني أن كل مشاكل تونس يمكن حلها بالحوار والتوافق وتغليب مصلحه البلاد واقتراح الحلول لكل المشاكل وأنحاء المسار الديمقراطي بهذه الانتخابات البلدية التي يتابعها العام وستفرز 7500 مسؤول محلي وقد شبهها بعض أعضاء الاتحاد بالثورة الثانية.
وقد أضاف أن حزبه يطمح الفوز بهذه الانتخابات وقد تم تقديم 350 قائمة تزخر بالكفاءات وتملك برنامج متكامل وستحترم النتائج والعمل مع القائمات الفائزة لتطوير العمل البلدي والحكم المحلي في كل جهات تونس.

.




0 تعليق