«سياحة أبوظبي» تختتم جولة ترويجية في كازاخستان وأوكرانيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبوظبي: «الخليج»

اختتمت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي مؤخراً بنجاح، جولة ترويجية في كل من كازاخستان وأوكرانيا، بمشاركة عدد من أبرز الجهات العاملة والمعنية بقطاع السياحة في الإمارة، وذلك للترويج والتعريف بالمعالم السياحية والثقافية والترفيهية في الإمارة والتي تجعلها وجهة متميزة مفضلة للعطلات والرحلات العائلية. وأقامت جولة برامجها في مدينة ألماتي، أكبر مدن كازاخستان، والعاصمة الأوكرانية كييف.
وساهمت الجولة الترويجية بتعزيز الروابط مع أصحاب المصلحة في تلك الأسواق، وتوعيتهم بمدى إمكانية الاستفادة من العناصر الإيجابية الناتجة عن التسهيلات الجديدة لإجراءات الحصول على تأشيرات الدخول إلى دولة الإمارات لرعايا كازاخستان وأوكرانيا، والتي بدأ تطبيقها مطلع هذا العام، حيث أصبح بمقدور المواطنين الأوكرانيين الحصول على تأشيرة الدخول عند الوصول، بينما يحصل رعايا كازاخستان على تأشيرة مجانية لمدة 30 يوماً عند الوصول.
وضم وفد أبوظبي الذي ترأسته دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، كلاً من «الاتحاد للطيران»، و«تجارب ياس»، وعدد من الفنادق من بينها «ياس فايسروي» و«سانت ريجيس أبوظبي» و«فيرمونت باب البحر» و«السعديات روتانا» و«رويال روز» و«إنتركونتيننتال أبوظبي» و«فندق شاطئ الراحة».
واجتذبت الجولة التي أقيمت في كازاخستان، أكثر من 90 شخصاً من خبراء السياحة والسفر، الذين اطلعوا عن قرب على ما تقدمه أبوظبي من ثراء متنوع لعناصرها السياحية والترفيهية. وقال إدوارد جريجريف، المدير الإقليمي لمكتب دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي في منطقة رابطة الدول المستقلة: «حققت هذه الجولة النجاح المرجو منها، ومع التيسيرات الجديدة في إجراءات تأشيرة الدخول إلى الدولة، والعروض التي لا تقاوم التي تقدمها أبوظبي، فإننا نأمل أن يتحمس المزيد من الزوار من كازاخستان لزيارة أبوظبي».
وفي أوكرانيا، وجهت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي دعوتها لأكثر من 120 من ممثلي الشركات والوكالات في قطاع السياحة الأوكراني الذين حرصوا على تلبية الدعوة والحضور لمقر إقامة الجولة، للتعرف إلى ما تقدمه أبوظبي من عروض جذابة للزائر الأوكراني والتعرف إلى أحدث المعلومات والعروض التي تخص قطاع السياحة في أبوظبي.

0 تعليق