سوسة: افتتاح الصالون الوطني للصناعات التقليدية بمشاركة 400 عارض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تطور إجمالي صادرات الصناعات التقليدية إلى غاية 29 جوان الجاري بأكثر من 55 بالمائة مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2017، وفق ما أكده المدير العام للديوان الوطني للصناعات التقليدية، فوزي بن حليمة اليوم السبت 30 جوان 2018 على هامش افتتاح الصالون الوطني للصناعات التقليدية بسوسة في دورته 11.

وتولى عادل الشليوي والي سوسة افتتاح الصالون الوطني للصناعات التقليدية والذي تنظمه إدارة معرض سوسة الدولي بالتعاون مع الديوان الوطني للصناعات التقليدية من 28 جوان 2018 إلى غاية 8 جويلية 2018.

وقد نظّم الديوان الوطني للصناعات التقليدية بالمناسبة زيارة لفائدة عدد من الإعلاميين التونسيين للتعريف بهذا الصالون الذي سجّل هذه السنة حضور حرفيين من الجزائر كضيوف شرف حيث تم تخصيص 150 متر مربع لعرض عينات من المنتوج التقليدي الجزائري.

وسجّلت هذه الدورة مشاركة 400 عارض قدموا من كافة الجهات لعرض خيرة منتوجاتهم في اهم اختصاصات الصناعات التقليدية المتعلقة بالخصوص بخياطة الملابس التقليدية وتجهيز وتزويق البيت وهدايا الأفراح والمسرات من النسيج والخزف والفخار والتطريز والحلي والإكسسوارات والأثاث والتحف والعطورات والحلويات التقليدية وغيره من الاختصاصات المتنوعة.

0 تعليق