بشرى سارة لأهالي الجيزة.. استئناف العمل في صرف السلع التموينية غدا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اجتمعت شعبة المواد الغذائية التابعة لغرفة الجيزة التجارية، منذ قليل، برئاسة يحيي كاسب رئيس الشعبة، ومدير مديرية تموين الجيزة هشام كامل، ومعاون مباحث التموين، واتفقوا على نقل تبعية محافظة الجيزة من الشركة المسئولة عن البطاقات إلى شركة أخرى، بعدما تواصلوا مع وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور على المصيلحي، والذي وافق على اتمام عملية النقل صباح غد الأحد.

وقال سكرتير شعبة المواد الغذائية بغرفة القاهرة التجارية، محمد الديب، إن قرار نقل تبعية محافظة الجيزة إلى الشركة الجديدة جاء بعد تواصل غرفة الجيزة ومديرية تموين الجيزة مع وزير التموين، لحل الأزمة التي مر بها أهالي المحافظة، من عدم المقدرة على صرف مقرراتهم التموينية لشهر أغسطس.

وأضاف الديب في تصريحات خاصة لـ "الهلال اليوم"، أن الشركة القديمة مسئولة عن 16 محافظة بإجمالي 4.2 مليون بطاقة تموينية، وقد أثبتت نجاحها خلال الفترة الماضية في إدارة البطاقات وصرف السلع التموينية للمحافظات التابع لها.

وأشار إلى أن التجار سيتوجهون غدا الأحد إلى مكاتب التموين التابعة لكل إدارة بالمحافظة لنقل سيستم آله صرف بدل نقاط الخبز، ومعهم كارت التاجر، مؤكدا أن عملية النقل لن تستغرق سوى نصف ساعة، على أن يبدأ صرف  السلع التموينية للمواطنين من ظهر غد.

يذكر أن بقالي التموين بمحافظة الجيزة انتابهم حالة غضب ، بعد استمرار سقوط السيستم لليوم الرابع على التوالي، وعدم تنفيذ وزير التموين والتجارة الداخلية وعده حول عودة السيستم لصرف السلع التموينية بشكل طبيعي.

0 تعليق