متفرقات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
* تحت شعار «نحو المستقبل: إحداث ثورة في واجهات الجيل القادم»، تكشف قمة واجهات الشرق الأوسط 2018 عن الشكل المستقبلي لمدننا، في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر، والتي ستشكل جزءًا من البرنامج التعليمي الكبير المجاني والمعتمد من CPD والذي يقدمه كبار قادة القطاع.

* أعلن مركز صحارى في الشارقة، عن الفائزين بحملة «ارتقِ بأناقتك كما لم تفعل من قبل» التي تواصلت خلال شهر رمضان الماضي. وضمت قائمة الفائزين علي سعيد - عماني، ومحمد عمران - باكستاني، وميرا إسماعيل من الإمارات وياسمين علي من إيران، ورايا علي محمد المقيمة في الإمارات وآدم أبي فرج.

* عيّن فندق سانت ريجيس أبوظبي، ريكاردو غوميز مديرًا للمبيعات. ويمتلك غوميز خبرة واسعة في مجال الضيافة العالمية تصل إلى 19 عاماً، في لشبونة ووهران وعمل مؤخراً في أسواق دول الخليج.

* افتتحت «إيمرسون» مؤخراً مركز خدمات معايرة التدفق لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، في مقرها في دبي، حيث سيكون المرفق الجديد بمثابة مركز خدمات لتلبية احتياجات عملاء الشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا. وقام المعهد الهولندي للمترولوجيا بتزويد المركز بشهادة القدرة على القياس والمعايرة (CMC) الخاصة بمعدات المعايرة مع نسبة عدم يقين تصل إلى 0.03%.

* كشفت شركة «بيريللي» عن انضمامها إلى صندوق الأمم المتحدة للسلامة على الطرق، لتصبح بذلك أولى شركات تصنيع الإطارات التي تنضم إلى الصندوق. وتعهدت الشركة بتقديم مساهمة قدرها 600 ألف دولار (لعامي 2018-2019) من أجل مساعدة الصندوق في جهوده الرامية إلى تحسين السلامة على الطرق عالمياً.

0 تعليق