98 % معدل إشغال «ذا إكستشينج» للمساحات المكتبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دبي: «الخليج»

أعلن مركز دبي المالي العالمي، تحقيق نجاحٍ كبير على صعيد عمليات التأجير في مبنى «ذا إكستشينج»، حيث تم بالفعل تأجير 98% من المساحات المكتبية في المبنى، أي ما يقارب سعته القصوى، بعد بضعة أشهر فقط على إنجازه.
سيحتضن مبنى «ذا إكستشينج»، الذي تم إنجازه في مارس 2018 كجزء من «قرية البوابة»، المقرّات الإقليمية لمجموعة واسعة من الشركات العالمية، بما في ذلك «ناسداك دبي» و«الشرق للخدمات الإخبارية». وتؤكد الوتيرة السريعة التي شهدتها عمليات تأجير المساحات المكتبية في المبنى، والبالغة 114 ألف قدم مربعة، على المكانة البارزة التي يتمتّع بها المركز، باعتباره المركز المالي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا.
وقال حامد علي، الرئيس التنفيذي لبورصة «ناسداك دبي»: «يوفر لنا مبنى «ذا إكتشينج» مساحات مكتبية عالية الجودة ومرافق من الدرجة الممتازة بما يواكب جهودنا المستمرة لتوسيع محفظة منتجاتنا وتوفير أفضل خدمة ممكنة لقاعدة مستثمرينا العالمية المتنامية. وتقدّم منصة «ماركت سايت» للمصدّرين والمشاركين في السوق وغيرهم من الأطراف المعنية من مجتمع الخدمات المالية منبراً بارزاً ينقلون خلاله للعالم أجمع آخر مستجدات أعمالهم ».
ومن بين العلامات التجارية الأخرى التي استأجرت مساحات في مبنى «ذا إكستشينج» شبكة الأخبار العالمية «سي إن بي سي» والمتخصصة في مجال المال والأعمال؛ إذ تقوم الشبكة خلال الوقت الراهن بتوسيع عملياتها في منطقة الشرق الأوسط من خلال إطلاق قاعدة جديدة ضمن منصة «ماركت سايت». وسيعمل استوديو «سي إن بي سي» المزمع افتتاحه خلال شهر أكتوبر الجاري على نقل أحدث تطورات الأسواق إلى جميع أنحاء العالم.
وسيحتضن مبنى «ذا إكستشينج» مقرّ شركة «الشرق للخدمات الإخبارية»، والتي ستضمّ تحت مظلتها شبكة «بلومبرج الشرق» التلفزيونية والإذاعية.
وقال عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: «يوفّر مبنى «ذا إكستشينج» مساحات ومرافق مكتبية من الطراز العالمي للشركات المستأجرة ».

0 تعليق