عاجل

عيد ميلاد مبكر وقالب كيك سينمائي لليلى إسكندر في الطائف.. صور وفيديو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

احيت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر حفل زفاف خاص لإحدى العائلات السعودية في مدينة الطائف، لتتفاجأ بتجهيز حفل بسيط لها بمناسبة عيد ميلادها المقرر أن تحتفل به بعد شهرين، أغسطس المقبل.
ليلى تلقت هدية ثمينة من أصحاب حفل الزفاف، وهي عبارة عن عقد ذهبي وساعة بالإضافة لعطر، وباقة ورد، مصحوبين بقالب كيك سينمائي تضمن لقطات خاصة للفنانة اللبنانية مع زوجها النجم السعودي يعقوب الفرحان، وهي المفاجأة التي اسعدت ليلى كثيراً، حتى أنها استعرضت هديتها بمقطع فيديو، وارفقته بتعليق كتبت فيه: «شكرا ال الصافي على المفاجاة الجميلة....لا خلا ولا عدم اهل الطايف».
من ناحية أخرى، اعلنت ليلى إسكندر حديثاً حملها في مولودها الأول، ومن المنتظر أن تضع الفنانة اللبنانية مولوداً ذكراً، كما كشفت عن نيتها في تسميته «يوسف».
يُذكر أن ليلى إسكندر احتفلت بزفافها إلى يعقوب الفرحان سراً عام 2012، ولم يعلن الثنائي زواجهما حتى عام 2016، كما اعلنت الفنانة اللبنانية مؤخراً اعتناقها للدين الإسلامي.
على الجانب الفني، طرحت ليلى إسكندر مؤخراً أغنية جديدة بعنوان «تتوقع»، وهي من ألحانها، ومن كلمات الشاعرة السعودية «موق»، وتوزيع المايسترو إيهاب عزمي.

 

0 تعليق