إعلان فيلم «تراب الماس» يقترب من المليوني مشاهدة عبر «فيسبوك»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تستمر المقدمة الإعلانية لفيلم تراب الماس للمخرج مروان حامد في إثارة الإعجاب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتحقق عبر الصفحة الرسمية لشركة نيوسنشري المنتجة للفيلم، أكثر من مليون و700 ألف مشاهدة في 24 ساعة فقط، وهذا قبل إطلاق الفيلم في دور العرض خلال موسم عيد الأضحى ابتداءً من الخميس 16 أغسطس.

وشهدت المقدمة الإعلانية ظهور 14 نجما كبيرا دفعة واحدة، وفي 122 ثانية، تنتقل بين شخصيات الفيلم الرئيسية وعوالمهم الغامضة والمثيرة، وفي الخلفية أحيانا صوت الدرامز الذي يزيد من حدة الإثارة المشاهد السريعة التي تكشف عنها المقدمة الإعلانية.

وطُرح البوستر والإعلان التشويقيين للفيلم، عبر فيسبوك منذ أيام قليلة.

وتدور أحداث تراب الماس حول طه الصيدلي الذي يعيش حياة مملة بصحبة والده القعيد؛ وعندما تحدث جريمة قتل غامضة، ينهار عالم طه بأكمله إلى الأبد.

تراب الماس هو التعاون الثالث بين المخرج مروان حامد والسيناريست أحمد مراد، ويقوم ببطولته النجوم آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصّار ومحمد ممدوح وصابرين وأحمد كمال ومحمد الشرنوبي وتارا عماد وسامي مغاوري وبيومي فؤاد واللبناني عادل كرم بالإضافة للنجم الكبير عزت العلايلي، وهو من إنتاج شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وتوزيع شركة دولار فيلم.

 

0 تعليق