بالصور.. أحمد الفيشاوي يعدل جسد زوجته بالـ “فوتوشوب”.. شاهد ماذا فعل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالصور.. أحمد الفيشاوي يعدل جسد زوجته بالـ “فوتوشوب”.. شاهد ماذا فعل

كعادته في مشاركة إطلالاته مع زوجته في مهرجان الجونة السينمائي، نشر الممثل المصري أحمد الفيشاوي صورهما من حفل الختام، الذي أقيم مساء الجمعة 28 سبتمبر، لكن هذه المرة جرت الرياح بما لا تشتهي السفن.

نشر الفيشاوي صورتين له مع زوجته عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram إلا أنه اضطر أن يحذفهما بعد ملاحظة متابعيه تعديل الصور رقميا، لتبدو زوجته بخصر أنحف.

وأظهر الفيشاوي زوجته ندى الكامل بخصر أكثر نحافة من الصور الأصلية، كما أن علامات تعديل الصورة كانت واضحة لدرجة جعلت خصرها متعرجا بطريقة ليست طبيعية.

من ناحية أخرى، احتفل الثنائي خلال تواجدهما في الجونة بحفل زفافهما مع مجموعة مع الأصدقاء المقربين.

وظهرت ندى الكامل في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص في الحفل، بينما قطع الفيشاوي رقصها ليقبلها وسط صيحات أصدقائهما.

يذكر أن أحمد الفيشاوي سافر إلى الجونة لحضور عرض فيلمه “عيار ناري” الذي أقيم الثلاثاء 25 سبتمبر.

وظهرت معه لأول مرة زوجته، وخطف الأنظار إليه بعدما قبلها خلال تواجدهما على السجادة الحمراء.

 

قبلات الفيشاوي

ولا يزال الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته الجديدة يتصدران محور اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد الإطلالة الملفتة لهما أمس على “ريد كاربت” مهرجان الجونة السينمائي، خلال العرض الأول لفيلم “عيار ناري”.

قبلة رومانسية من الفيشاوي لزوجته الجديدة أمام أعين الحضور باتت حديث الساعة، خاصة أن هذا هو الظهور الأول لهما في مناسبة رسمية منذ زواجهما قبل أكثر من شهرين.

زوجة الفيشاوي خطفت الأنظار بمجرد أن وقع عليها أعين الجمهور، ووصفها بعض النشطاء بأنها “حسناء الحسناوات” في دورة هذا العام من مهرجان الجونة السينمائي، لجمالها الأخاذ.

“ندى” هي فتاة لا تنتمي للوسط الفني، وسادس زوجات أحمد الفيشاوي، الذي أعلن من قبل في لقاء تليفزيوني أنه سبق وتزوج خمس مرات، وترصد الصور التالية عددا من الإطلالات الجميلة والمختلفة لها.

الزواج الأول

وكان أحمد الفيشاوي قد أعلن في شهر يونيو الماضي عن ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني، ورفض الكشف عن هويتها إلى أن تم الزواج بعد شهر رمضان، ونشر أول صور لها على حسابه بانستجرام في شهر العسل منذ شهرين.

وتعتبر تلك الزيجة السادسة للفيشاوي والذي يثير الجدل دائما بزيجاته الكثيرة وبحياته الشخصية، وتعتبر كذلك المرة الأولى التي يظهر بها مع زوجته في مناسبة رسمية وفنية، على عكس زيجاته السابقة، وهو ما جعل الجمهور يهتم أيضا بمعرفة زوجته الجديدة الغامضة.

وكانت لندى الكامل تجربة زواج سابقة قبل زواجها من أحمد الفيشاوي ولديها ابنة وحيدة تسمى مريم، ولديها أنشطة تجارية مختلفة مثل الإنشاءات والمعمار، بالإضافة على تردد عملها في مجال الموضة والأزياء مؤخرا، وتفضل الابتعاد عن الأضواء وغلق صفحاتها على السوشيال ميديا على أصدقائها فقط.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور.. أحمد الفيشاوي يعدل جسد زوجته بالـ “فوتوشوب”.. شاهد ماذا فعل برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : كل النجوم

0 تعليق