بالصور- بسبب رئيسها.. الصين تمنع عرض "Christopher Robin"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالصور- بسبب رئيسها.. الصين تمنع عرض "Christopher Robin"

بالصور- بسبب رئيسها.. الصين تمنع عرض "Christopher Robin"

06:38 م السبت 04 أغسطس 2018

كتب - مروان الطيب:

أعلنت الجهات الرقابية في الصين منع طرح أحدث إنتاجات شركة "ديزني"، فيلم المغامرات "Christopher Robin" بدور العرض الصيني، حيث تواصل الصين منع أي صور خاصة بشخصية "Winnie the Pooh" الكارتونية. وإلى الآن لم تصدر "ديزني" بيانًا تعلن فيه موقفها من قرار المنع الصيني.

الفيلم نسخة واقعية للشخصيات الكارتونية الشهيرة، ويؤدي بطولته النجم العالمي إيوان ماكريجور، الذي يجسد دور رجل أعمال متوسط العمر يمر بمشكلة ما ليفاجئ بعودة هذه الشخصيات الكارتونية إلى الحياة في محاولة منهم لإجباره على استخدام مخيلته مرة أخرى.

وقد قررت السلطات الصينية منع شخصيات "Winnie the Pooh" بسبب وجه الشبه بينها وبين رئيس جمهورية الصين الشعبية "شي جين بينج". وعلى الرغم من أن الفيلم لا يحمل أي إساءة وتم تقييمه لكل أفراد العائلة، إلا أن الصين قررت منع الفيلم بعدما عرضها الإعلامي جون أوليفر في إحدى حلقات برنامجه "Last Week Tonight" على قناة "HBO"، وتهكم بها على الرئيس الصيني.

وأكد مصدر مطلع بالسينما الصينية أن الموضوع ربما ليس له علاقة بالسياسة، في وقت لم تعلن الصين عن السبب الأساسي وراء رفضها الفيلم. وربما جاء الرفض بسبب طرح عدد ضخم من الأعمال السينمائية طوال العام، والتي تصل لـ 34 فيلمًا في العام، إلى جانب وجود عدد من أفلام هوليوود التي تتنافس مسبقًا على شباك التذاكر الصيني.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم الأبطال الخارقين "Ant-Man and the Wasp" بدور العرض الصيني يوم 24 أغسطس الجاري، على أن تعرض النسخة السادسة من سلسلة "Mission Impossible" يوم 31 أغسطس الجاري.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور- بسبب رئيسها.. الصين تمنع عرض "Christopher Robin" برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصراوى

0 تعليق