عاجل

عاجل.. وفاة أسطورة النادي الأهلي بعد حريق هائل داخل منزله بالقاهرة منذ قليل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في خبر عاجل وصادم ورد إلينا منذ قليل، حيث أعلن المتحدث الرسمي للنادي الأهلي “شريف فؤاد” عن وفاة الكابتن “صفوت عبد الحليم” أسطورة ونجم النادي الأهلي السابق، وذلك عن عمر يناهز الـ67 عام، وهذا بعدما نشب حريق في شقته بمصر الجديدة منذ قليل.

وكتب شريف فؤاذ تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيها ناعيًا أسطورة القلعة الحمراء : “”الكابتن صفوت عبد الحليم في ذمة الله.. إنا له وإنا إليه راجعون.. خالص العزاء للكابتن محمود الخطيب في وفاة صديق عمره، ولأسرة الفقيد الراحل، ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته”.

عاجل.. وفاة أسطورة النادي الأهلي بعد حريق هائل داخل منزله بالقاهرة منذ قليل

ويذكر بأن رئيس النادي الأهلي الكابتن “محمود الخطيب” كانت تجمعه علاقة صداقة قوية مع الراحل “صفوت عبد الحليم”، وذلك بعدما كان الثنائي لاعبان في صفوف النادي الأهلي في أوائل السبعينيات من القرن الماضي، حتى وقتنا هذا.

وحتى الآن لم يتم بعد الكشف عن أي تفاصيل تخص مراسم تشييع جنازة الكابتن “صفوت عبد الحليم”، ولكن من المتوقع أن تكشف آسرته أو يكشف المتحدث الرسمي بأسم النادي الأهلي عن بعض التفاصيل التي تخص هذا الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويتقدم موقع “مصر فايف” وفريق العمل به بخالص التعازي للنادي الأهلي ولآسرة الكابتن “صفوت عبد الحليم” متمنين من الله سبحانه وتعالى أن يرزقه الرحمة والمغفرة، وأن يرزق أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

0 تعليق