العثور على “طفل مذبوح” بعد خطفه بساعات في الدقهلية.. ومصدر يكشف مفاجأة حول الحادث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
العثور على "طفل مذبوح" بعد خطفه بساعات في الدقهلية.. ومصدر يكشف مفاجأة حول الحادث

التخطي إلى المحتوى

العثور على “طفل مذبوح” بعد خطفه بساعات في الدقهلية.. ومصدر يكشف مفاجأة حول الحادث صورة أرشيفية - حادث

بعد دقائق من قيام بعض أهالى “مدينة الجمالية” في محافظة الدقهلية بالإعلان عن كونها قد عثروا على جثة طفل في الصف الخامس الإبتدائي، كان مذبوحًا وملقى في منطقة زراعية بالمدينة، وذلك عقب ساعات من إختفاءه وتحرير آسرته لمحضر بشأن تغيبه عن المنزل في مركز الشرطة التابع له منزل الأسرة.

وعلى الفور صدرت التعليمات من قبل قيادات الأمن من أجل إنتقال ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وقد تبين بعدها، بأن الجثة هي لطفل يدعى “يوسف حمادة جبريل” ويبلغ من العمر  ١٠ سنوات، كان مُبلغ بغيابه منذ مساء السبت الماضى، وكشفت المعاينة الأولية وجود جرح قطعى بالرقبة وطعنة فى البطن، وأن الجثة مسجاة على الأرض، وهو الأمر الذي يؤكد بأن من قام بخطف الطفل هو من قتله وقام بعده بإلقاء في تلك المنطقة المهجورة بعيدًا عن أعين المواطنين في المدينة.

وفي أول تعليق من قبل المصادر الرسمية، حيث أكد مصدر أمني، بأن كافة التحريات تشير إلى كون “الحادث إنتقامي” وأن الطفل قد تمت مطاردته قبل أن يتم قتله بدقائق قليلة، وهو الأمر الذي ظهر بوضوح عند العثور على آثار مطاردة على الأرض في محيط مكان العثور على جثته بمدينة الجمالية في محافظة الدقهلية.

وحتى هذه اللحظة لم تكشف بعد المصادر الرسمية عن أي تفاصيل تخص الواقعة ولم يتم بعد توجيه إتهامات لأي شخص بشأن خطف وقتل الطفل التلميذ في المرحلة الإبتدائية.

التعليقات

shopify traffic stats

0 تعليق