ليفربول يحبط محاولات استهداف محمد صلاح من أندية أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وضع نادى ليفربول الإنجليزى خطة لإحباط محاولات نادى ريال مدريد الإسبانى للتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح، الذى يتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 31 هدفاً، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
ليفربول يدرس تقديم عقد جديد لـ محمد صلاح
 
وذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن نادى ليفربول يعتزم مضاعفة الراتب الأسبوعى الذى يتقاضاه محمد صلاح، مكافأة للنجم المصرى على المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع ليفربول منذ بداية الموسم الحالى، وإقناعه بالبقاء ضمن صفوف الفريق، بجانب القضاء على محاولات ريال مدريد الإسبانى لضم اللاعب الصيف المقبل.
christian-dogma.comمحمد صلاح لاعب ليفربول
وأضافت الصحيفة أن ليفربول يدرس تقديم عقد جديد للنجم المصرى محمد صلاح، يتضمن زيادة راتبه الأسبوعى إلى 185 ألف جنيه إسترلينى بدلاً من 90 ألفاً هو الراتب الأسبوعى الذى يتقاضاه حالياً.
 
 christian-dogma.com
 
بايرن ميونخ يستهدف ضم محمد صلاح
 
وعلى صعيد متصل، يخطط نادى بايرن ميونخ الألمانى للتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح الصيف المقبل، وذكر موقع "elgoldigital" الإسبانى، أن محمد صلاح دخل قائمة المرشحين لارتداء قميص بايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل، فى ظل انتهاء عقد الجناح الهولندى آريين روبن مع الفريق البافارى بنهاية الموسم الحالى، وحالة الغموض التى تسيطر على موقف اللاعب عما إذا كان سيقوم بالتجديد للبايرن لمدة موسم آخر من عدمه، لاسيما أن الجناح الهولندى يمتلك عروضاً من أندية قطرية وأمريكية وصينية.
christian-dogma.comآريين روبن نجم بايرن ميونخ
وأضاف، "رحيل آريين روبن سيجبر إدارة بايرن ميونخ على الدخول فى سوق الانتقالات الصيفية، للبحث عن لاعب بديل حيث سيكون محمد صلاح أحد أبرز الهدافين فى أوروبا الموسم الحالى خياراً مثالياً للفريق البافارى لتعويض رحيل الجناح الهولندى"، متابعاً، "اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد مع محمد صلاح سيصعب من مهمة ريال مدريد فى التعاقد مع اللاعب المصرى".
 
ليفربول يعتزم رفض جميع العروض المقدمة لـ محمد صلاح
 
وكانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى ليفربول سيرفض جميع العروض المقدمة للنجم المصرى محمد صلاح من مختلف الأندية الأوروبية، خاصة نادى ريال مدريد الإسبانى، حتى وإن بلغت قيمة العرض 200 مليون جنيه إسترلينى ما يعادل 230 مليون يورو.
وحصل محمد صلاح مؤخراً على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لعام 2018 من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ليكون أول لاعب مصرى وثانى لاعب عربى وأفريقى فى التاريخ يحصد تلك الجائزة.
وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.
  
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 

0 تعليق