الفارس عبدالله الغامدي يتوج بكأس المؤسس لقفز الحواجز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نيابة عن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ توج وكيل الهيئة للشؤون الرياضية عبدالرحمن السحيباني وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن مشاري بن عبدالعزيز الفارس عبدالله الغامدي بكأس المؤسس لقفز الحواجز في ختام منافسات استحقاقات بطولات الاتحاد السعودي للفروسية.

واستطاع الفارس الغامدي وحصانه "سراتوجا" من الظفر باللقب بعد أن تجاوز الفرسان الدوليين، وحل في المركز الثاني الفارس عبدالله الراجحي والجواد "كورونكس"،فيما ذهب المركز الثالث للفارس وليد الغامدي والفرس "سانيتا"، وجاء في المركز الرابع الفارس فهد العيد وجواده "كيان"، وظفر الفارس مشاري الحربي وجواده "زيدان" بالمرتبة الخامسة.

وعبر الفارس عبدالله الغامدي عن اعتزازه وفخره بتحقيقه هذا الإنجاز الكبير الذي كان يحلم بتحقيقه طوال الفترة الماضية، وقال: "المنافسة مع الفرسان الدوليين الذين سبقوني في هذه الرياضة بالتأكيد له مردود إيجابي علي كفارس، ويمنحني المزيد من الثقة للعمل في قادم الأيام لتحقيق الطموحات التي أسعى من خلال هذه الرياضة تحقيقها".

وأضاف: "الحصول على هذه اللقب بالتأكيد كان ثمرة جهود جميع من وقف معي، لاسيما وأن الحصان (سراتوجا) سبق وأن حقق العام الماضي لقب كأس المؤسس مع الفارس بندر بن محفوظ، وهذا ساعدني في الدخول في المنافسة بكل أريحية برغم قوة المنافسين، والآن الطموح أكبر بعد تحقيق أغلى الألقاب، إذ سأسعى للمشاركة في كأس العالم والتأهل عن طريق منافسات جولات الدوري العربي الموسم المقبل.

وفي نهاية الحفل كرم الأمير فهد بن مشاري بن عبد العزيز ونائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الدكتور خالد الجريسي وعضو مجلس الإدارة ناصر الفوزان الشركات الراعية.

 

0 تعليق