عودة مبكرة لايسكو وناتشو الى تمارين ريال مدريد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عاد إيسكو وناتشو الى تدريبات ناديهما ريال مدريد الأحد بشكل أبكر من المتوقع، وفي خطوة تعزز صفوف النادي الملكي قبل يومين من موعد مباراة الاياب ضد بايرن ميونيخ الالماني في نصف نهائي عصبة أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأظهرت صور نشرها النادي الاسباني مشاركة اللاعبين في الحصة التدريبية التي أقيمت الأحد، غداة فوزه على ليغانس 2-1 السبت في المرحلة 35 من البطولة المحلية، والتي أراح خلالها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان العديد من اللاعبين الاساسيين استعدادا لمباراة الاياب، يتقدمهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان إيسكو قد تعرض لإصابة خلال مباراة الذهاب الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ، والتي فاز بها النادي الاسباني حامل اللقب في الموسمين الماضيين بنتيجة 2-1. وأكد زيدان الجمعة ان اللاعب لن يكون جاهزا لخوض غمار مباراة الإياب في مدريد الثلاثاء.

أما ناتشو، فيغيب عن صفوف الفريق منذ تعرضه لإصابة في الفخذ مطلع أبريل الحالي.

وشدد زيدان في تصريحات سابقة على انه لن يخاطر بإشراك أي لاعب ما لم يكن جاهزا بنسبة مئة بالمئة، وان مشاركة ناتشو في مباراة الإياب ضد بايرن ستكون "معقدة". الا ان عودة اللاعب قد تشكل دفعا للفريق في أعقاب الاصابة التي تعرض لها الظهير الأيمن داني كارفاخال في الذهاب.

0 تعليق