اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 31 / 5 / 2018 تحقيق مع شيكابالا وكهربا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 31 / 5 / 2018، العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها إعلان مرتضى منصور رئيس النادى، التحقيق مع الثنائى شيكابالا وكهربا لاعبى الفريق.

مرتضى منصور يعلن التحقيق مع كهربا وشيكابالا بسبب ظهورهما فى الإعلام

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن إجراء تحقيق مع الثنائى شيكابالا وكهربا، لاعبى الفريق، بسبب ظهورهما فى الإعلام خلال الفترة الماضية وقال: "شيكابالا من الوارد أن يعود إلى الزمالك.. وكهربا تلقى عرضا بـ6 ملايين إسترلينى من نادى إنجليزى ولكننى طلبت الحصول على عشرة ملايين.. فى حالة لم يصل عرض بهذه القيمة لكهربا سيظل لاعبا فى الزمالك".

شيكابالا

أحمد رفعت يتلقى عروضا من السعودية والبرتغال واليونان

تلقى أحمد رفعت، صانع ألعاب نادى الزمالك، عروضا من السعودية والبرتغالية واليونانية، وقرر اللاعب حال رحيله عن النادى الأبيض فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أن يخوض تجربة خارجية، إلا أن تمسك مجلس إدارة النادى الأبيض ببقائه أدى إلى استمراره داخل قلعة ميت عقبة رغم عدم مشاركته مع الفريق الأبيض، ومن المقرر أن يحسم اللاعب وجهته أو الاستمرار داخل الزمالك خلال الأيام المقبلة.

مرتضى منصور: من الوارد عودة عبد الله السعيد للزمالك

دخل مسئولو الاتحاد السكندرىن فى مفاوضات مع أحمد كابوريا، صانع ألعاب نادى الزمالك المنتهى إعارته لزعيم الثغر، للحصول على توقيعه على عقود الموسم الجديد، خاصة أن محمد مصيلحى رئيس النادى السكندرى قد دخل فى مفاوضات مع مرتضى منصور رئيس الزمالك من أجل استمرار الثنائى سيسيه وكابوريا ضمن صفوف زعيم الثغر فى الموسم المقبل.

مرتضى منصور يدعو لاعبى الزمالك والرؤساء السابقين للنادى لسحور الجمعة

وجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، دعوة سحور للاعبى الفريق والجهاز الفنى بجانب عدد من رؤساء النادى السابقين ومنهم المستشار جلال إبراهيم وكمال درويش، ومن المقرر أن يقيم رئيس نادى الزمالك، السحور فى مقر النادى الأبيض النهرى، كما وجه منصور الدعوة لعدد من المسئولين بالوسط الرياضى.

مرتضى منصور

0 تعليق