هاني أبو ريدة يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة أوروجواي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لن يسافر مع بعثة منتخب مصر إلى روسيا في كأس العالم 2018، نظرا لانشغاله باجتماعات الاتحاد الدولي لكرة القدم القدم "فيفا"، كما أنه لن يحضر مباراة الافتتاح.

وقال أبو ريدة في تصريحات تلفزيونية: "منتخب كولومبيا ثقيل، وأبلغت اللاعبين بضرورة الظهور بمستوى جيد في كأس العالم، فمنتخب مصر أدى فترة إعداد قوية مثله مثل أي فريق عالمي، والجهاز الفني المتواجد لا يقل عن أي جهاز في العالم".

وأضاف: "أما عن تجديد عقد هيكتور كوبر المدير الفني، أبلغت اللاعبين أنه سيكمل المهمة معنا، والمهم أن اللاعب يشعر بهذا، ونطمع في أن يكمل مسيرته معنا".

وتطرق للحديث عن إصابة محمد صلاح، قائلًا: "حالته تتحسن سريعًا ونتواصل دائمًا مع ناديه ليفربول لكي نطمئن عليه، وشعرت برغبه شديدة منه لكي يكون متواجدًا في المباراة الأولى أمام أوروجواي".

وتابع: "موقف محمد صلاح من مباراة أوروجواي سيتحدد الأسبوع المقبل، وهناك 11 لاعبًا في الملعب كان لهم دور كبير في الوصول لكأس العالم، ولا نقدر أن نغفل حقهم".

واختتم: "تم الاتفاق مع محمد صلاح على أن يكون متواجدًا في احتفالية (الحلم مشروع في كأس العالم) والتي ستُقام على استاد القاهرة يوم 9 يونيو قبل السفر لروسيا.

وتعرض محمد صلاح للإصابة مع فريقه ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس مدافع الملكي.


0 تعليق