منتخب الناشئين للقوى في تأهيلية «بانكوك»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنطلق غداً، منافسات البطولة التأهيلية لألعاب القوى والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية الرابعة للناشئين في الأرجنتين في أكتوبر المقبل،ويحضر البطولة والاجتماعات التي ستقام على هامشها المستشار أحمد الكمالي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى، وناصر سلطان المعمري عضو مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى نائب رئيس الاتحاد.
ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب الإمارات البلاد عصر اليوم الأحد، عبر مطار دبي متوجهة إلى العاصمة التايلاندية بانكوك للمشاركة في البطولة التي ستقام هناك خلال يومي 4 و5 يوليو وستقيم البعثة في فندق سنشري بانكوك المقر الرسمي للبطولة.
وتضم البعثة كلاً من يوسف سرواش إداري، ومحمد زروقي مدرباً، واللاعبون محمد عدنان المعدي وسيشارك في الوثب الطويل والوثب العالي، ومحمد نائل أحمد الشرفا وسيشارك في مسابقتي الوثب الثلاثي والوثب العالي، وعبد الله أحمد الجناحي وسيشارك في مسابقتي 110 أمتار حواجز والوثب الثلاثي.
ووجه المستشار الكمالي، الشكر إلى إدارة ناديي شباب الأهلي دبي والوصل، على الاهتمام بهؤلاء الناشئين وتعاونهما مع الاتحاد لتطوير مستوياتهم، مشيراً إلى أن هناك لاعبين مواليد 2003 الذين لا يسمح لهم بالمشاركة مع أقرانهم مواليد 2001 و2002 وسوف يتم ضمهم في الموسم المقبل.

0 تعليق