الكشف عن المالك الحقيقي لنادي بيراميدز.. ودور تركي آل الشيخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب محمود الأسيوطي، عن رضاه بالتجربة التي خاضها خلال قيادته لنادي الأسيوطي - بيراميدز حاليًا -، على مدار الخمس سنوات الماضية، ولا سيما أنه بدأ الرحلة معه منذ أن كان بالدرجة الرابعة حتى ظهوره بدوري الأضواء والشهرة.

 

وكشف الأسيوطي عن تفاصيل الاتفاق على بيع النادي وتحويله للأهرام، قائلًا: "التفاوض على البيع لم يكن مع تركي آل الشيخ وزير الرياضة السعودي كما تردد".

 

وأضاف: "بدايتنا كانت هدفها الاستثمار في المقام الأول، حيث إننا لا نتلقى دعم من الدولة، كنا نتفاوض مع شركة صلة على رعاية النادي بعد صعودنا للدوري الممتاز منذ ثلاث سنوات، ولكن لم يحدث توفيق".

 

وأردف: "تلقينا اتصالًا من شركة صلة هذا الموسم، وأبلغونا بوجود مستثمر يرغب في شراء النادي بأكمله، وسافرنا إلى زيورخ وتفاوضنا مع رجل الأعمال راكان الحارثي".

 

وتابع: "الصفقة بلغت 5 ملايين دولار مقابل بيع النادي، و500 ألف دولار سنويًا تأجير المنتجع، أما مبلغ الـ250 مليون جنيه الذي أشيع في الفترة الماضية، فهو غير صحيح ".

 

واختتم: "تركي آل الشيخ داعم قوي جدًا لفريق بيراميدز مثلما كان داعم للأهلي والزمالك والرياضة المصرية، ومالك النادي الجديد هو راكان الحارثي رئيس شركة صلة ومعه مستثمر سعودي اسمه زياد".

 

وكان نادي الأسيوطي قد أعلن عن بيع فريق الكرة لمجموعة من المستثمرين العرب، وتحويله لنادي بيراميدز والذي بدوره نجح في التعاقد مع عددٍ من اللاعبين المميزين، كما أحدث ضجة في سوق الانتقالات الصيفية.



0 تعليق