موراتا : لا أريد مصير صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

أشار ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي ، إلى أنه لا يريد نفس مصير محمد صلاح مع ليفربول، عندما فاز الجناح المصري بجائزة الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، فيما فشل مع فريقه في التتويج بأي جائزة على المستوى الجماعي.

وتوج صلاح بجائزة الحذاء الذهبي بعد تسجيله 32 هدف مع الريدز في البريميرليج، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في الموسم، فيما أنهى مع ليفربول في المركز الرابع في الدوري، وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا لصالح ريال مدريد.

وأبدى موراتا رغبته في الحصول على جوائز مع فريقه، على الفوز بالجوائز الفردية، وقال: "بالنسبة لي، أريد تسجيل 10 أهداف فقط في الموسم، وأخرج فائز بالكأس ولقب الدوري".

وتابع في تصريحات أبرزها موقع "دايلي إسكبريس" الإنجليزية،: "أريد الفوز بالحذاء الذهبي، لكن في إنجلترا خلال العام الماضي لم يحصل الفائز بجائزة الحذاء الذهبي على أي ألقاب".

وتحدث المهاجم الإسباني عن مستبقه مع تشيلسي، وأكد على رغبته في قضاء أطول وقت مع البلوز، وأنه سعيد بقضاء الوقت في لندن، وأضاف: "خلال أول يوم للتجمع، تحدثت مع مارينا جرانوفسكايا، المدير الإداري للفريق، وأخبرته برغبتي في البقاء".

وواصل: "وأخبروني أنهم يملكون ثقة كبيرة في، ويرغبون أيضًا في بقائي، لا أعرف لماذا الجميع يقول أني أريد الرحيل، وأني غير سعيد هنا، ولكن هذا غير صحيح بالمرة، أحب حياتي في لندن، وأستعد للإنتقال إلى منزل جديد بجانب نادي تشيلسي".

وأنضم موراتا إلى تصفوف تشيلسي خلال يوليو 2017، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، وشارك صاحب الـ25 ربيعًا في 31 مباراة أحرز خلالهم 11 هدف.

0 تعليق