الخطيب يحضر مران الأهلي.. عودة باكا.. وجاهزية سليمان وعاشور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الخطيب يحضر مران الأهلي.. عودة باكا.. وجاهزية سليمان وعاشور

الخطيب يحضر مران الأهلي.. عودة باكا.. وجاهزية سليمان وعاشور

05:37 م السبت 04 أغسطس 2018

كتبت- ريهام حمدي:

عاد الجنوب إفريقي باكاماني ماشامبي، لاعب النادي الأهلي، إلى تدريبات الفريق الأحمر على ملعب التتش، الذي يستعد حاليًا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري.

ويلتقي الأهلي مع المصري يوم الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات بالجولة الثانية من المسابقة.

وانتظم باكا في المران بعد غيابه عن التدريبات الأخيرة دون الحصول على إذن، مما دفع الجهاز الفني لفرض غرامة مالية عليه وفقا للائحة الفريق الداخلية.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة ستشهد عقد جلسة بين محمد يوسف مدير الكرة بالنادي مع وكيل أعمال اللاعب لبحث موقفه في الفترة القادمة.

وأفاد مراسل مصراوي أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حضر المران من أجل تحفيز اللاعبين قبل مواجهة المصري.

وظهر النيجيري جونيور أجايي جناح الأهلي على مقاعد البدلاء بعكازين، إذ يعاني اللاعب من إصابة قوية في الركبة ستحرمه من المشاركة لنهاية العام.

وحرص المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون على الاجتماع بالجهاز لمناقشة عدة أمور فنية، يأتي في مقدمتها حسم الأماكن الشاغرة بالقائمة الإفريقية للفريق.

من جانبه، شارك وليد سليمان جناح الأهلي في تدريبات الفريق بعد تخلصه من الإصابة بكدمة في الرباط الداخلي للركبة قبل مواجهة الإسماعيلي.

كما انتظم لاعب الوسط حسام عاشور في المران الجماعي بعدما خضع لفحص طبي، وأثبت الفحص جاهزيته لخوض التدريبات والمباريات، وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وتعافى عاشور من إصابته بكدمة في الركبة تعرض لها مؤخرا في مباراة تاونشيب البتسواني، جعلته يؤدي تدريبات منفردة خلال الفترة الماضية؛ للتخلص من الإصابة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الخطيب يحضر مران الأهلي.. عودة باكا.. وجاهزية سليمان وعاشور برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصراوى

0 تعليق