باريس سان جيرمان بطلا لكأس السوبر بعد فوزه على موناكو برباعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

توج نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بطلاً لكأس السوبر، بعد أن حقق فوزاً كبيراً على منافسه موناكو، برباعية دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل على ملعب شينزن، في نهائي كأس السوبر الفرنسي.

وعلى الرغم من افتقاد الفريق الباريسي لجهود العديد من نجومه مثل البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، والأوروجوياني إيدينسون كافاني، إلا أنه تمكن من السيطرة على مجريات المباراة بتفوق واضح على حساب غريمه موناكو. وافتتح الأرجنتيني آنخل دي ماريا، التسجيل لصالح الفريق الباريسي، في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف كريستوفر نكونكو الهدف الثاني لفريق العاصمة في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، لينتهى الشوط الأول بتقدم فريق العاصمة على موناكو بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل الفريق الباريسي سيطرته على المباراة، مسجلاً الهدف الثالث عن طريق تيموثي ويا في الدقيقة 67، وجاء الهدف الرابع عن طريق آنخل ديماريا مجدداً في الدقيقة 92 من الوقت المحتسب بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الباريسي، على موناكو برباعية نظيفة.

وبهذا الفوز حقق الفريق الباريسي الفوز بلقب السوبر للمرة الثامنة في تاريخه، ليتمكن من معادلة رقم نادي أولمبيك ليون صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على اللقب.

0 تعليق