حارس روما الجديد: تفاجأت بالعرض بسبب ما حدث في مواجهة إيطاليا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبر السويدي روبن أولسن حارس مرمى روما المنضم حديثا، عن اندهاشه من رغبة الفريق العاصمي في انتدابه، بعد أن أطاحت بلاده بإيطاليا في ملحق التأهل لكأس العالم 2018.

السويد تفوقت على إيطاليا 1-0 في مجموع المباراتين بالملحق النهائي المؤهل لكأس العالم عن قارة أوروبا في نوفمبر الماضي، وتسببت في غياب منتخب الأتزوري عن المحفل العالمي لأول مرة في 60 عاما.

لاحقا، قدّم أولسن مستويات رائعة في النهائيات، وقاد السويد للوصول إلى ربع النهائي، قبل أن تتوقف الرحلة بالهزيمة 0-2 على يد إنجلترا.

أولسن تحدث في مؤتمر تقديمه بناديه الجديد قائلا: "بادئ ذي بدء، من دواعي سروري أن أتواجد هنا، إنها خطوة كبيرة في مسيرتي".

مضيفا: "كان خيارا سهلا، فالجميع سعداء لي في السويد، لأننا ندرك حجم نادي روما".

قبل أن يمزح بشأن الإطاحة بإيطاليا في نوفمبر الماضي: "مباراة إيطاليا؟ كانت مباراة مميزة بالنسبة لنا، وصعبة للغاية. نشعر بالسعادة، إلا أني متفاجئ أنهم طلبوني في إيطاليا بعد ما حدث. قمنا بعملنا وجعلنا السويديين سعداء".

أولسن (28 عاما) جاء إلى روما قادما من كوبنهانجن الدنماركي مقابل 8,50 ملايين يورو لتعويض البرازيلي أليسون بيكر المنتقل إلى ليفربول في صفقة قياسية، إلا أنه لا يريد الالتفات إلى تلك المقارنة: "أليسون حارس عظيم، وأكن احتراما كبيرا تجاهه، لكن النادي اختراني وأحتاج للتركيز على مهمتي بالرغم من الأقاويل المحيطة بتلك الخطوة".

0 تعليق