مباراة الزمالك وإنبي في الدوري.. 180 دقيقة صيام بين الفريقين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تقام مباراة الزمالك وإنبي اليوم السبت، في إطار مواجهات الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري الممتاز، التي بدأت اليوم الجمعة.

ويطمح الزمالك تحت قيادة السويسري كريستيان جروس في تحقيق الفوز على إنبي للخروج سريعًا من كبوة الخسارة التي تعرض لها أمام النجوم إف سي في الجولة السابقة.

ويأمل خالد متولي المدير الفني لإنبي المواصلة في تقديم النتائج الجيدة والوصول للنقطة التاسعة بعد فوزه بمبارتين وهزيمته في مثلهما منذ بدء منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري المصري.

ويخوض الزمالك المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 7 نقاط بينما يأتي إنبي في المرتبة السادسة بجدول ترتيب المسابقة بـ6 نقاط.

كسر الصيام بين الزمالك وإنبي

تواجه الزمالك ضد إنبي في 27 مباراة سابقة بالدوري، استطاع خلالها الأبيض الفوز بـ13 مواجهة وخسر في 4، وتعادل الفريقان في 10 لقاءات.

الزمالك لم يتمكن من الفوز على إنبي منذ مباراة الدور الأول لموسم 2016-2017، في حين لم ينتصر الفريق البترولي على منافسه منذ لقاء الدور الثاني من الموسم ذاته.

لم يستطع الزمالك تسجيل أي هدف في مرمى إنبي خلال آخر 3 مباريات جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري المصري، إذ كان باسم مرسي المهاجم المعار حاليًا لنادي لاريسا اليوناني آخر من أحرز للفريق الأبيض عن طريق برأسية في الدقيقة 50 من لقاء الدور الأول لموسم 2016-2017.

سيطر التعادل السلبي على آخر مبارتين بين الزمالك وإنبي "180 دقيقة"، وكان الفريق البترولي صاحب الانتصار الأخير في تاريخ مواجهات الطرفين حينما حقق الفوز في مباراة الدور الثاني من الموسم قبل الماضي.


0 تعليق