الجونة يهزم الداخلية بثلاثية مثيرة فى الدورى.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فاز فريق الجونة على فريق الداخلية بنتيجة 3/2  خلال المباراة التى تجمعهم حاليا بإستاد الجونة الرياضى بمدينة الغردقة ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز .

وبهذة النتيجة ارتفع رصيد فريق الجونة إلى 8 نقاط ، محتلا المركز الثالث، بينما يبقى فريق الداخلية بالمركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط .

وبدأ فريق الجونة بالتسجيل عن طريق أسلام رشدى مهاجم الفريق بالدقيقة 5 من عمر اللقاء بعد أستغلا كرة أرضية من الجهة اليسرى يقابلها إسلام رشدي من داخل منطقة الجزاء بتصويبة في المقص الأيمن لمحمد صبحي حارس مرمى فريق الداخلية .

وفى الدقيقة 10 عزز محمد ناجى جدو بالهدف الثانى لفريق الجونة بعد تصدى محمد صبحي وإنقاذ ركلة حرة لترتد إلى جدو المنفرد تماما بالمرة الذي سددها تسديدة قوية وتسكن الشباك .

ثم جاء تقليص الفارق لفريق الداخلية عن طريق اسلام جابر بالدقيقة 17 بعد تصويبه قوية من خارج منطقة الجزاء ترتطم بيد عمر رضوان حارس الجونة وتمر إلى المرمى.

تمكن لؤى وائل  لاعب فريق الجونة من تسجيل الهدف الثالث لفريقه بمرمى الداخلية بالدقيقة 39 بعد استغلال كرة عرضية من أحمد على ظهير ايسر فريق الجونة .

وأحزر أحمد سعيد أوكا  لاعب فريق الجونة الهدف الثانى للداخلية بالخطأ فى مرماه و تقليص الفارق إلى 3 / 2 وتنتهى المباراة بتلك النتيجة.

 

 

 

0 تعليق