ابن سرور: «ثندر سنو» جاهز لـ«بريدرز كب»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قدم مهر جودلفين «ثندر سنو» أداء رائعاً ولم يخسر إلا في اللحظات الأخيرة من سباق ذا جوكي كلوب جولد كب ستيكس الذي أقيم على الرمل في مضمار بيلمونت بارك نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية أمس الأول.
انطلق المهر البالغ من العمر أربع سنوات ابن «هيلمت»، متأخراً بعض الشيء من البوابة الخارجية الثامنة بقيادة فارسه المعتاد كريستوف سوميلون، ولكنه سرعان ما عوّض عن ذلك بشغله المركز الثالث بعيداً بعض الشيء خلف الجوادين المتصدرين «دايفرسيفاي» و«مندلسون» اللذين انطلقا بسرعة عالية في السباق الممتد 10 فيرلونج.
وكان منطقياً أن يترك كريستوف سوميلون المتصدرين لوحدهما قبل أن يبدأ في التقدم بشكل منتظم لدى الوصول إلى المنعطف الأخير، ثم حوله الفارس إلى الجهة الخارجية لدى الوصول إلى رأس المسار المستقيم.
وانطلق «ثندر سنو» الذي يشرف عليه المدرب الأسطوري سعيد بن سعيد بن سرور، في تحدي المتصدرين ووصل الصدارة في آخر فيرلونج، وبدا مقبلاً على الفوز قبل أن يتقدم «ديسكريت لافر» في اللحظات الأخيرة ومن الجهة الخارجية ليحقق فوزاً بفارق رقبة في زمن بلغ 1 دقيقة و59.99 ثانية.
وتعليقاً على السباق، قال المدرب العالمي سعيد بن سرور، الذي قاد «ثندر سنو» للتتويج بكأس دبي العالمي 2018: «لقد قدم مجهوداً رائعاً، وأنا مرتاح للغاية من الأداء».
وأضاف: «كان بحاجة لهذه المشاركة لاكتساب جاهزية أكبر، وسيتجه الآن إلى بريدرز كب كلاسيك «جروب1» البالغ مسافته 10 فيرلونج، على المضمار الرملي بشيرشل داونز، في الثالث من شهر نوفمبر المقبل.

0 تعليق