الأهلي يحفز لاعبيه ب 40 مليون جنيه قبل مواجهة سطيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة:إبراهيم ربيع

يعقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤتمراً صحفياً، للتعليق على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بعدما قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» إيقافه لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التي أدلى بها في وقت سابق ضد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي وعمرو فهمي، في حين أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية قراراً بتجميد عمل مرتضى ومنع إقامة أي مباراة داخل نادي الزمالك لحين خضوع رئيس الزمالك للتحقيق.
وعقد مجلس إدارة الزمالك أمس اجتماعاً اتخذ خلاله عددا من القرارات الهامة لصالح النادي وذلك بشأن الأحداث الأخيرة وسيعلن عن هذه القرارات في المؤتمر الصحفي اليوم.
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، عن دهشته من قرارات الاتحاد الافريقي لكرة القدم ضد القلعة البيضاء ، مشيرا بأنه ليس عنصراً من عناصر اللعبة، حتى يقوم الكاف بتوقيع عقوبات عليه.
وكان منصور قال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي عبر فيديو مصور بان ما يحدث مع الزمالك ، مؤامرة مكتملة الأركان ، كانت البداية من هشام حطب وياسر إدريس وشريف العريان ، لتدمير القلعة البيضاء ، مشيرا بأنه لن يقف مكتوف الأيدي أمام تلك المحاولات .
وأوضح مرتضى بأنه الوحيد الذى تصدى لرابطة الالتراس والتي يمولها ويساندها عمرو مصطفى فهمى سكرتير الكاف، وانه يحاول الانتقام منه بإيقافه كما فعل والده قبل ذلك بسرقه لقب القرن من الزمالك.
من ناحية أخرى، صرفت إدارة النادي الأهلي ما يقرب من 40 مليون جنيه، للاعبي الفريق تُمثل مقدم العقود عن الموسم الجديد الذي انطلق قبل أسابيع، وقال مصدر في القلعة الحمراء إن إدارة النادي انتهت على مدار الأيام الماضية من صرف مقدم العقود، حيث تم صرف ما يقرب من 40 مليون جنيه، لكن تم خصم 6 ملايين جنيه تُمثل نسبة الضرائب المُقررة على جميع اللاعبين، وأكد المصدر أن جميع اللاعبين صرفوا مقدم العقود في إطار التزام مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بصرف جميع المستحقات المالية، باعتبار أن ذلك أحد الحوافز أمام اللاعبين لتقديم أفضل العروض والنتائج والمنافسة على البطولات.
من ناحية أخرى، يختتم فريق الكرة مساء اليوم، الاثنين، استعداداته للمباراة المرتقبة أمام وفاق سطيف التي سيخوضها في الساعة 11 من مساء غد الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب السلام.
على صعيد مغاير، وفي مفاجأة مدوية، تلقى اتحاد الكرة خطاباً من اللجنة الأولمبية المصرية يطلب استبعاد 11 نادياً من التصويت في التسجيل في الجمعية العمومية المقبلة، وكذلك الانتخابات التكميلية، خاصة أن اتحاد الكرة أعلن عن الجمعية العمومية بحضور 233 نادياً. وطالبت اللجنة الأولمبية، اتحاد الكرة بضرورة إعادة الدعوة والإعلان عن الجمعية العمومية العادية في موعد أقصاه اليوم الأحد 30 سبتمبر، وهو آخر موعد قانوني للدعوة للجمعية العمومية، حيث تنص اللائحة على الدعوة للجمعية العمومية قبلها بفترة لا تقل عن 30 يوماً، مع إعادة فتح باب الترشيح للانتخابات التكميلية مجدداً.
وكشف مصدر باتحاد الكرة أن خطاب اللجنة الأولمبية بشأن الجمعية العمومية والانتخابات التكميلية وضع مجلس الجبلاية في مأزق كبير، حيث يعني هذا الخطاب إلغاء إجراءات الدعوة للجمعية العمومية، وكذلك فتح باب الترشيح على الانتخابات ما يجعل هناك شكوكاً حول إعادة ترشح أحمد شوبير وعاصم مرشد على مقعد العضوية.

0 تعليق