ميسي ينفجر في وجه حكم لقاء أتلتيك بلباو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مشاكل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الحكام لا تتوقف في الموسم الحالي، قائد برشلونة رفض مصافحة الحكم جيل مانزانو في ملعب كامب نو عقب خسارة الفريق الكتالوني نقطتين في الجولة الخامسة من الليغا. إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، قرر إبقاء ميسي على مقاعد البدلاء، قبل أن يقحمه في الدقيقة 55، وهو ما آثار اندهاش جميع جماهير البلوغرانا، حيث بدا الفريق عاجزًا في غياب النجم الأرجنتيني عن المشاركة كأساسي. وفي الجولة السابعة من الليغا نال ميسي البطاقة الصفراء رقم 67 في مسيرته الكروية بسبب الاعتراض على حكم اللقاء بطريقة غاضبة.

ووفقا لشبكة (ESPN) فإن ميسي اعترض على الحكم سانتياجو خايمي لاتري، وذلك بسبب احتساب الكرة ضربة مرمى بدلا من ركلة ركنية، وهو ما أدى لسيل من الكلمات الغاضبة من قبل البرغوث الأرجنتيني. الحكم لاتري قرر منح ميسي البطاقة الصفراء، بينما قام كارلو نافال إداري فريق برشلونة بتهدأة ميسي واقناعه بضرورة مغادرة أرضية الميدان خوفا من تطور الوضع وهو ما قد يتسبب في حصول اللاعب الأرجنتيني على البطاقة الحمراء.

يذكر أن تلك المشكلة ليست الأولى من نوعها بين ليونيل ميسي ولاتري، سبق وأشهر المدرب بطاقة صفراء في وجه اللاعب الأرجنتيني في الموسم قبل الماضي 2016/2017 في المواجهة أمام إشبيلية في الدوري الإسباني، عندما سقط حذاء ميسي على أرضية الميدان ورفض الخروج من أجل ارتدائه، وأصر على ارتداء الحذاء داخل أرضية الميدان.

ويظهر التوتر على ميسي في الموسم الحالي بشكل أكبر مع حمله شارة قيادة النادي للموسم الأول خلفا للقائد السابق آندريس انييستا الذي رحل للاحتراف في الدوري الياباني. وما زاد من توتر ميسي النتائج السلبية للفريق الكتالوني في الأونة الأخيرة، برشلونة لم يحقق سوى نقطتين من أصل 9 في آخر 3 مباريات عقب التعادل في كامب نو أمام جيرونا وأتلتيك بلباو والخسارة على ملعب بورتاركي ضد ليغانيس. ويواجه ميسي سوء حظ كبير في الموسم الحالي حيث ارتطمت 9 من تسديدات بالقائمين والعارضة وهو ما حال دون تسجيله العديد من الأهداف هذا الموسم. وطلب ميسي من جماهير برشلونة الصبر عقب نهاية لقاء أتلتيك بلباو والسقوط في فخ التعادل أمام أسود الباسك، كما اعترف اللاعب الأرجنتيني بمشاكل الفريق على مستوى الخط الدفاعي في الموسم الحالي وكذلك الفشل في تحويل العديد من الفرص إلى أهداف محققة.

وتنتظر برشلونة مواجهة صعبة في ويمبلي أمام توتنهام في ثاني جولات دور المجموعات من دوري الأبطال الأوروبي في مباراة سوف تشهد فقدان النادي الكتالوني للثنائي المُصاب سيرغي روبيرتو، وصامويل أومتيتي اللاعب الموقوف كذلك لحصوله على بطاقة حمراء في مواجهة آندهوفين الهولندي.

0 تعليق