سلطان العناد واحد من أصحاب هذه الأبراج.. هل قابلته؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

العناد صفة يصعب التعامل مع صاحبها، لأنه يشعر الآخرين بأنه لا يوجد دور واضح لهم في حياته، فهو يتمسك برأيه من دون أخذ استشارة من حوله، حتى إنه يمكن وصفه بسلطان العناد، ومن هؤلاء أصحاب الأبراج التالية.

إعلان

برج الحمل:
مولود برج الحمل يملك الكثير من العناد، الذي يجعله لا يستمع لحديث أحد سوى نفسه، فهو يشعر بأنه الشخص الوحيد الذي يملك الرأي الصحيح في كل مشكلة، وهذا هو السبب الحقيقي وراء عناده.

برج الجوزاء:
مولود برج الجوزاء يمتلك شخصيتين متناقضتين، فتجده لا يريد سماع أي رأي غير رأيه الشخصي، لكنه في نفس الوقت يتأثر أحيانا بآراء المحيطين به، خاصة الذين يحبهم، لكنه يتعامل مع هذه الآراء بشكل استشاري.

وربما عناد هذا المولود أقل حدة من برج الحمل، لكنه في أوقات كثيرة يفاجئ من حوله بتمسكه الشديد برأيه ودون مبررات.

برج الجدي:
ما إن يخطر أي شيء على بال مولود برج الجدي، فلا يمكن لأي شخص أن يردعه عن القيام به، وهذا بسبب استقلاله الكامل عن المحيطين به، فهو لا يشعر بأن عليه أن يشرح أو يفسر أي قرار يتخذه، بل إن كل ما على الآخرين هو القبول أو الرفض.

برج الدلو:
وأخيرا مولود برج الدلو، يعطي انطباعا لمن حوله بأنه لن يخضع لأي سيطرة، وهذا يجعل من حوله لا يحاولون التدخل في حياته أو قراراته، لأن طبيعته العنيدة ظاهرة وبوضوح.

وعناد مولود الدلو نابع من كونه يحب التجارب الجديدة، ولا يخشى المخاطرة، ولا يحب شعور التسلط عليه، لهذا يتمسك برأيه من دون وضع أي اعتبار لما يراه الآخرون.

نادي إيطالي يدرب حراسه بطريقة مبتكرةشاهد أيضاً:

0 تعليق