اسرائيل تفرج عن مواطنة لبنانية اعتقلها أمس على الحدود مع لبنان وذكرت الوكالة اللبنانية أمس السبت، أن قوة من جيش الاحتلال نصبت كمينا خارج الخط الحدودي في محور شبعا، وخطفت المواطنة نهاد دلي.

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وكالات

نشر بـ 29/04/2018 18:00

أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، بأن جيش الاحتلال أفرج اليوم عن مواطنة لبنانية كان قد اختطفها أمس السبت على الشريط الحدودي بين لبنان وفلسطين المحتلة واعتقلها الجيش داخل الكيان الإسرائيلي.

وذكرت الوكالة أن جيش الاحتلال أفرج صباح اليوم عن المواطنة اللبنانية "نهاد دلي"، وسلّمها لعناصر من مخابرات الجيش اللبناني عبر قوات الفصل الدولية "اليونيفيل"، في محور بركة النقار غربي بلدة شبعا.

وكان الجيش اللبناني قد أصدر بيانا قال فيه: "إلحاقا للبيان السابق المتعلق بخطف المواطنة نهاد دلي من قبل العدو الإسرائيلي بتاريخ 28 أبريل، واقتيادها إلى داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، وبعد التنسيق مع القوات الدولية المؤقتة في لبنان، تم تسليمها في تاريخ اليوم في تمام الساعة 10.10 إلى مديرية المخابرات في بلدة شبعا بواسطة القوات الدولية".

وذكرت الوكالة اللبنانية أمس السبت، أن قوة من جيش الاحتلال نصبت كمينا خارج الخط الحدودي في محور شبعا، وخطفت المواطنة نهاد دلي.

0 تعليق