نقلي: المملكة تقدم نموذجًا فريدًا في خدمة وفود الرحمن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
نقلي: المملكة تقدم نموذجًا فريدًا في خدمة وفود الرحمن

نشر بوساطة واس في الرياض يوم 06 - 08 - 2018

1697140
أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية، مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية، السفير أسامة بن أحمد نقلي، أن المملكة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله-، تسخر جميع إمكانياتها، في سبيل تذليل الصعاب أمام حجاج بيت الله الحرام.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، بمناسبة بدء توافد حجاج مصر، «إن المملكة تقدم نموذجًا فريدًا في خدمة وفود الرحمن، بداية من تيسير الحصول على تأشيرات الحج في سفاراتها المختلفة حول العالم، مرورًا بأداء الشعائر في طمأنينة وسكينة، وانتهاء بالعمل على عودة الحجيج سالمين إلى بلادهم»، مؤكدًا أن السفارة السعودية لا تدخر جهدًا في توفير كافة التسهيلات للمصريين الراغبين في أداء مناسك الحج لهذا العام.
وأوضح السفير نقلي أن القسم القنصلي بمختلف فروعه في القاهرة والسويس والإسكندرية، قد رفع درجة الاستعداد مبكرًا للانتهاء من فحص أوراق المتقدمين للحج ومنحهم التأشيرات في أسرع وقت ممكن.
من جانبه، قال رئيس القسم القنصلي بسفارة المملكة في القاهرة محمد السبيعي، «إن قنصليات المملكة الثلاث في القاهرة والإسكندرية والسويس، قدمت هذا العام تيسيرات كبيرة فيما يتعلق بإجراءات استخراج التأشيرات للحجاج المصريين، والوقت المخصص لذلك».
وأفاد أن الشركة المعنية بالحصول على بصمة الحاج أضافت نحو 15 فرعًا في كافة أنحاء مصر ليبلغ مجموع فروعها 26 فرعًا، موزعين على المحافظات المختلفة، بهدف التيسير على الحجاج والحد من التكدس والإسراع في إنهاء كافة الإجراءات.
Your browser does not support the video tag.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



0 تعليق